قابلة للطي حسب الطلب 4 أرفف ترويج البيع بالتجزئة المشروبات ورقة كرتون عرض موقف الأرضية
تفصيل سريع
عرض نقطة الشراء أو عرض POP عبارة عن لافتة إعلانية توضع بجوار البضائع التي تروج لها.تُعرف شاشات العرض أيضًا باسم شاشات نقاط البيع أو شاشات نقاط البيع.تُبرز شاشات POP منتج البيع وتلفت انتباه العملاء إليه أو تجذب المتسوقين إلى منطقة معينة من متجرك.هذه الأنواع من اللافتات شائعة أيضًا في المعارض التجارية والمؤتمرات لمساعدتك على التميز عن الآخرين.
وصف المنتج
اسم العنصر: |
شاشة كرتون POP |
موك: |
100 قطعة |
المواد القابلة لإعادة التدوير: |
الورق المموج ، 300-350G CCNB ، K3 / K5 المموج |
حسب الطلب: |
نعم!يمكن أن يكون الشعار المخصص. |
الطباعة: |
طباعة CMYK 1-4C ، لون Pantone |
مميزات: |
اجذب انتباه المتسوقين ، قابل لإعادة التدوير ، أخضر |
مطوي: |
نعم ، التجميع يحتاج فقط إلى 2-3 دقائق تحت توجيه الفيديو الخاص بالتجميع. |
بحجم: |
حجم مخصص |
التخلص من السطح: |
تلميع لامع ، تصفيح لامع ، الأشعة فوق البنفسجية ، التصفيح غير اللامع |
التعبئة والتغليف: |
تعبئة مسطحة أو تعبئة مملوءة مسبقًا |
تفاصيل التعبئة: |
كرتون التصدير الخاص.تعبئة مسطحة ، 1-5 قطعة معبأة في كرتون مموج. |
المهلة عينة: |
3-5 أيام عمل |
مهلة الإنتاج: |
10-12 يوم عمل بعد تلقي الودائع |
آلات الإنتاج: |
آلة قطع القوالب ، آلة طباعة الأوفست ، آلة التصفيح ، آلة UV إلخ. |
كرتون التصدير القياسي: |
كرتون تغليف قياسي دوليًا مع 5 طبقات. |
لماذا تستخدم شاشة POS من الورق المقوى؟
1. خفيفة الوزن سهلة النقل والحمل.
2. صديقة للبيئة - 75٪ مادة معاد تدويرها ، و 100٪ قابلة لإعادة التدوير بعد الاستخدام.
3. قابل للطباعة - نقوم بالطباعة مباشرة على سطح الكرتون مع نتائج عالية الجودة.
4. من السهل العمل مع - سهلة التجميع ، وتوفير تكلفة الشحن والعمالة والطاقة.
5. طرقت التعبئة والتغليف - يمكن طرحها أسفل معبأة لتوفير تكلفة الشحن.
6. سهولة التخصيص - يمكن تخصيصها في كل من الهيكل والرسومات.
7. لافتة للنظر - مناسبة لتسويق البضائع والترويج لها.
الوظائف الرئيسية لحامل عرض الورق
1. خلق جو مبيعات
يمكن أن يؤدي استخدام الألوان القوية والأنماط الجميلة والأشكال المتميزة والحركات الفكاهية واللغة الإعلانية الدقيقة والحيوية إلى خلق جو مبيعات قوي وجذب انتباه المستهلكين وتوليد دوافع للشراء.
2. تحسين صورة الشركة
مثل الإعلانات الأخرى ، يمكن لشركات البيع بالتجزئة إنشاء شعارات المتاجر ، والأحرف القياسية ، والألوان القياسية ، وأنماط صورة الشركة ، والشعارات ، والشعارات ، وما إلى ذلك في أشكال مختلفة من العرض الورقي لإنشاء صورة مميزة للشركة.
3. ترويج المهرجان
يعد حامل عرض الورق وسيلة مهمة للتعاون مع عروض المهرجان الترويجية.يمكن أن تخلق عروض الورق أجواء احتفالية خلال المهرجانات التقليدية والحديثة المختلفة.العروض الورقية تحدث فرقًا خلال موسم مبيعات العطلات
4. تحسين صورة وقيمة المنتجات المباعة
يستخدم حامل العرض الورقي بشكل أساسي لتسويق منتجات العملاء والترويج للمنتجات الجديدة ، لتعزيز الصورة والقيمة السوقية لمنتجات العملاء ، ومن ثم تحقيق أرباح وفوائد أكبر للعملاء.
عملية الإنتاج
1. التصميم
يتطلب تصميم رف عرض الورق أن يكون المصمم على دراية بعمل الهيكل ثلاثي الأبعاد ، للنظر في وزن وحجم البضائع لحساب سعة التحمل ومساحة رف عرض الورق.
2. عينة
تستخدم أرفف عرض الورق عمومًا مادة ورقية مموجة غير مطبوعة.وفقًا لبيانات هيكل التصميم في قاطع عينات الكمبيوتر ، ستكون هناك حاجة إلى قاطع العينة من خلال هيكل قوة المسافة البادئة وعمق نصف السكين ، في الورق المموج غير القابل للطباعة لعمل أرفف عرض قياسية للورق المسطح ، والمصممين مع الغراء للصق ومعالجة العمليات الأخرى ، اجعل هيكل العينة والتصميم يتطابق مع الخطوة التالية في العملية.
3. الطباعة
وفقًا لمسودة التصميم المستوي لعينة حامل عرض الورق ، خرج الفيلم من آلة الطباعة بالطباعة.
4. بعد العملية
طباعة ورق ملون ، ورق تصفيح (ورق طباعة + ورق مموج) ، تزييت ، تجعيد.
5. التغليف
يتم تجميع الأرفف الورقية شبه المصنعة (أرفف عرض الورق) وتقويتها ثم تحميلها بالمنتجات النهائية.